جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 423
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 444اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 405
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: سجال الشعر والمشاعر (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: جدران الحكمة (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: للمبتدئين.. القواعد السبع لقيادة السيارة بأمان (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: صباحيات ومسائيات (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: إدارة الأزمات (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: الصداع (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: مقال لكِ سيدتي (آخر رد :نفسي عزيزة)       :: أُناقِضُك القول..!! (آخر رد :نفسي عزيزة)       :: ( فومو ) ..فاتك (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: سين ... جيم (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)      

 
العودة   منتديات اعز الناس > البحث في المنتدى
 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نفسي عزيزة
المنتدى: عالم الرجل والمرأة والطفل 12-11-2017, 11:24 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 31
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
لأن أغلب هذه المنعطفات سببها السيد بكبره ( :

لأن أغلب هذه المنعطفات
سببها السيد بكبره ( :
المنتدى: سجال رأي 12-11-2017, 10:58 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
مجبورة ما بعد كلامك كلام فالقاعدة...

مجبورة

ما بعد كلامك كلام

فالقاعدة تقول :

إذا حضر الماء بطل التيمم

لك كل الشكر
المنتدى: سجال رأي 12-11-2017, 10:53 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
حياك الله زارع و بما أنك تتفق مع رأي تحت...

حياك الله زارع

و بما أنك تتفق مع رأي تحت الظل فقد أضفت جمالا على جمال

و أترك عنك هذا الباحث مجهول الهوية ما عنده سالفة

ستظل فيلسوفنا الجميل ( :
المنتدى: سجال رأي 12-11-2017, 10:25 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
أنا معك تحت الظل في عدم التعميم بعض...

أنا معك تحت الظل في عدم التعميم

بعض المواقف لا تتطلب فقط أغلاق النافذة و إنما ردمها بالكامل

و لا يضر لو استمتعنا قليلا بالمنظر الجميل قبل ما نسكرها (:
المنتدى: ثقافة وفنون 12-06-2017, 12:04 PM
مشاركات: 372
مثبــت: جدران الحكمة
المشاهدات: 10,255
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
“لا تبحر كثيراً في نوايا الناس لأنك أنت من ستغرق”

“لا تبحر كثيراً في نوايا الناس لأنك أنت من ستغرق”
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 12-06-2017, 12:00 PM
مشاركات: 2,017
المشاهدات: 45,437
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
الغياب اجمل اذا شان اللقى والفراق أكرم اذا...

الغياب اجمل اذا شان اللقى

والفراق أكرم اذا شحّ الوصال
المنتدى: عالم الرجل والمرأة والطفل 12-06-2017, 11:56 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 31
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
مقال يتضمن دورة تدريبية في الصحة النفسية و...

مقال يتضمن دورة تدريبية في الصحة النفسية

و خطوات إيجابية للتمتع بنفسية حلوة


مجبورة / يعطيك ألف عافية
المنتدى: ديكورات 12-06-2017, 11:34 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 82
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
شتاء بإشراقة متجددة تبعث في النفس الأمل ...

شتاء بإشراقة متجددة تبعث
في النفس الأمل

بعص الصور أعطتني فكرة لترجمتها واقعا

شكرا لك مجبورة / أختيار ينبض بالدفء و الجمال
المنتدى: سجال رأي 12-06-2017, 11:22 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
تعليق وافي و جميل مجبورة و أنا تفق معك...

تعليق وافي و جميل مجبورة

و أنا تفق معك تماما


و قد تربينا على أمثال سلبية تعودنا على الانهزامية و عدم المواجهة
و التضحية بالجميل على عدم تحمل القبح
و منها هذا المثل :
أغلق النافذة التي...
المنتدى: سجال رأي 12-05-2017, 02:41 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
(( أغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميلاً...

(( أغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميلاً ))

ما مفهومكم لهذه العبارة ؟؟

و هل أنتم معها أو ضدها ؟ و لماذا ؟
المنتدى: عالم الرجل والمرأة والطفل 12-05-2017, 02:11 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 82
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
ياليتنا نتدرب على ثقافة ومهارة الحوار مع الجميع ...

ياليتنا نتدرب على ثقافة ومهارة الحوار مع الجميع
وليس فقط مع من نحب او مع من نتوافق معهم في الفكر والثقافة
حتى نعطي انفسنا مجالا للتغيير الذي نخافه ونهابه
و تغيرت القناعات ليصبح
الاختلاف مصدر...
المنتدى: ثقافة وفنون 12-02-2017, 10:58 AM
مشاركات: 372
مثبــت: جدران الحكمة
المشاهدات: 10,255
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
الثقة بالنفس لاتأتي من خلال كونك دوما على حق ...

الثقة بالنفس لاتأتي من خلال كونك دوما على حق
بل من خلال كونك غير خائف من أن تكون على خطأ.
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 12-02-2017, 10:32 AM
مشاركات: 2,017
المشاهدات: 45,437
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
الحب حب الروح يا ساكن الروح، بين الضلوع البيض...

الحب حب الروح يا ساكن الروح،
بين الضلوع البيض سكرت بابه،،
،
حب النقا من قلب صافي ومشروح،
مخفي عن العالم ولاأحد درابه،،
المنتدى: نبضات عامة 12-02-2017, 10:27 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 71
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
السعادة قرار بيدك و ليس بيد غيرك من البشر أو...

السعادة قرار
بيدك و ليس بيد غيرك من البشر أو الظروف

من الممكن
ان اخلق لنفسي جوا داخليا
يشيع السعادة داخل قلبي
لِأحتمل ما امر به
فلا احد ادرى مني بنفسي
وان بدا غير ذلك
المنتدى: نفحات إسلامية 11-29-2017, 08:24 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 72
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
حسن الظن بالناس علامة الفطرة السليمة ومن تقوى...

حسن الظن بالناس علامة الفطرة السليمة
ومن تقوى القلوب

ذا اند / طرح جميل
المنتدى: قصص وحكايا 11-29-2017, 07:59 AM
مشاركات: 181
المشاهدات: 7,210
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
قصة جميلة كنت أترقب النهاية اعتقد لو...

قصة جميلة
كنت أترقب النهاية

اعتقد لو حدثت هذه القصة في ربوع بلادي لاستغنوا عن الملاعق
و شربوا بشكل مباشر من أفواههم لآنية الحساء هههه
المنتدى: ثقافة وفنون 11-27-2017, 02:57 PM
مشاركات: 372
مثبــت: جدران الحكمة
المشاهدات: 10,255
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
أبشع استغلال يمارسه البعض هو تحويل مشاكل الآخرين...

أبشع استغلال يمارسه البعض هو تحويل مشاكل الآخرين لتصبح حلا لمشاكله
أو يتخذها و سيلة يحقق بها مآربه
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 11-27-2017, 02:43 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 95
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
الحب فرصة إن ضاعت لا تعاتب من أحببت و إنما...

الحب فرصة
إن ضاعت لا تعاتب من أحببت
و إنما عاتب نفسك ع ضياعها

ذا أند / خاطرة جميلة شعرت بصدقها
المنتدى: نفحات إسلامية 11-27-2017, 02:38 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 86
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
روي عن عبد الله بن عباس في معناها أي: «لا حول...

روي عن عبد الله بن عباس في معناها أي:
«لا حول بنا على العمل بالطاعة إلاّ بالله، ولا قوة لنا على ترك المعصية إلاّ بالله»
روي عن عبد الله بن مسعود أنَّه قال في معناها أي :
«لا حول عن معصية الله...
المنتدى: ما ينقل عن أقلام الآخرين 11-22-2017, 01:16 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 102
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
يقول المثل الشعبي : أعطِ الخباز خبزه و لو...

يقول المثل الشعبي :

أعطِ الخباز خبزه و لو أكل نصفه

لابد من الموهبة و المهارة في كل صنعة

و الشعر يتطلب مهارة لغوية و حسية و ابداعية
بجانب الموهبة البانية

ذا أند / شكرا لانتقائك ...
المنتدى: نفحات إسلامية 11-22-2017, 01:04 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 80
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
التغافل.. تسعة أعشار العافية أنا عن نفسي...

التغافل.. تسعة أعشار العافية

أنا عن نفسي فيني تغافل يصل إلى درجة التبلد و لله الحمد (:


مجبورة / جعل الله طرحك في ميزان حسناتك
المنتدى: سجال رأي 11-19-2017, 12:21 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
كلامك جميل زارع و واقعي لكن لي ملاحظة و تعليق...

كلامك جميل زارع و واقعي
لكن لي ملاحظة و تعليق و اسمح لي ببعض التعاطف مع وجهة نظر الكاتبة

ربما الكاتبة لم تقصد التحرر الذي أشرت إليه
لكن تحاول حل مشكلة كبيرة جدااا من أبرز المشاكل وأخطرها في...
المنتدى: سجال رأي 11-12-2017, 04:33 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 903
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
كلامها ( ليلى المطوع ) صحيح من الناحية الشرعية...

كلامها ( ليلى المطوع ) صحيح من الناحية الشرعية و الإنسانية
لكن من الناحية الاجتماعية غير وافعي

و هذا هو التفسير :

في محكمة الأرض أي خطأ يصدر من الأنثي
فأن المجتمع لا يمحو ولا ينسى هذا...
المنتدى: سجال رأي 11-07-2017, 12:40 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 158
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
شكرا زارع على الاسهاب في توضيح فكرتك وأنا معك...

شكرا زارع على الاسهاب في توضيح فكرتك
وأنا معك في كل ما قلت و الأحكام الثابتة و الواضحة لا تحتاج إلى دليل
فهي من المسلمات

قال الشاعر :

وليسَ يَصِحُّ في الأفهامِ شَيءٌ -- إذا احتاج النهارُ...
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 11-05-2017, 02:20 AM
مشاركات: 2,017
المشاهدات: 45,437
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
أوّل لو تغيب ساعة ما تباطيتك . والحين لو...

أوّل لو تغيب ساعة ما تباطيتك
. والحين لو قلت لحظة قلت لا تطوّل

يا إني من اوّل اكذّب ما حبيتك
. أو اني الحين احبك اكثر من اوّل !
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
.