جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 516
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 516اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 477
« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: صباحيات ومسائيات (آخر رد :مرتاح)       :: سجال الشعر والمشاعر (آخر رد :مجبورة)       :: مقبرة الآيس كريم (آخر رد :السحر الحلال)       :: حمولة حمار (آخر رد :السحر الحلال)       :: السنن المهجورة (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: فنجان يحوي صباحي (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: فلسفة نملة (آخر رد :السحر الحلال)       :: تاريخ ربطة العنق (آخر رد :السحر الحلال)       :: -|[ وَ ]|- (آخر رد :محمدبن عبدالعزيز)       :: الخبز المحروق (آخر رد :السحر الحلال)      

 
العودة   منتديات اعز الناس > البحث في المنتدى
 
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نفسي عزيزة
المنتدى: نبضات عامة 02-20-2018, 09:23 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
و أنا سعدت بمرورك أخي الكريم السحر الحلال

و أنا سعدت بمرورك أخي الكريم السحر الحلال
المنتدى: الطب والصحة 02-20-2018, 09:13 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 91
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
تعوّدت على النوم بعد الأكل لدرجة انها صارت ...

تعوّدت على النوم بعد الأكل لدرجة انها صارت
أمر نفسي أكثر من كونها جسدي

مجبورة / شكرا ع المعلومة
المنتدى: مدونات 02-16-2018, 12:36 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,402
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
رائعة حروفك و قطوفك كـ نسمات المشاعر الصادقة ...

رائعة حروفك و قطوفك
كـ نسمات المشاعر الصادقة


شكرا لك أخي محمد و لهذا التنوع من الإبداع و الجمال
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 02-16-2018, 12:21 PM
مشاركات: 2,127
المشاهدات: 50,528
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
يا كثر ما تطري علي واتصدد واطلع الجوال والصدر...

يا كثر ما تطري علي واتصدد
واطلع الجوال والصدر مكبوت
ٰ
اجي بدق الرقم بس اتردد
اخاف لاكلمت تستنكر الصوت
المنتدى: نبضات عامة 02-14-2018, 10:31 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
نعم كلامك صحيح أخي محمد نشعر بتلك الريشة فوق...

نعم كلامك صحيح أخي محمد

نشعر بتلك الريشة فوق رؤوسهم من خلال تصرفاتهم و مواقفهم

أسعدني مرورك
المنتدى: نبضات عامة 02-14-2018, 10:28 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
بعض مما عندكم أخي زارع و شكرا ع ريشة ...

بعض مما عندكم أخي زارع

و شكرا ع ريشة التقدير التي منحتني إياها
المنتدى: نبضات عامة 02-11-2018, 01:24 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 140
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
1008 على راسهم ريشة

أصل المثل القائل : «على راسهم ريشة»

حين يقول أحدهم «هو أنت على راسك ريشة ؟»
فهذا يعني استنكاره لـ تفردك في أمر ما أو تكبرك ع شيء ما

و اختلفت الروايات في أصل هذا المثل لكن الرواية الأقرب...
المنتدى: نبضات عامة 02-08-2018, 04:27 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 150
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
قرار الرحــــيل أمرآ صعبآ لكنه لا...

قرار الرحــــيل أمرآ صعبآ

لكنه

لا يعني دائما النهاية

لا يعني الهزيمة

بل
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 02-08-2018, 04:08 PM
مشاركات: 2,127
المشاهدات: 50,528
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
دّور على شيءً تسعد به الناس . و أترك طريق...

دّور على شيءً تسعد به الناس
. و أترك طريق الخير مفتوح بابه

أما تحصل كلمةٍ ترفع الراس
. و إلا تحصل دعوةٍ مستجابة
المنتدى: نفحات إسلامية 02-05-2018, 12:51 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 164
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
لفتة جميلة لإظهار الإبداع البياني و بيان...

لفتة جميلة لإظهار الإبداع البياني
و بيان الإعجاز العددي في سورة الكوثر
يزيد المؤمنين إيمانا و يقينا
بأن القرأن هو من عند الله

مجبورة / جزاك الله عنا كل خير
المنتدى: استراحة الأعضاء 02-05-2018, 12:38 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 242
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
لا شك رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم ومحادثته...

لا شك رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم
ومحادثته .. والنظر إلى وجهه الكريم - أمنية
كل مسلم .. و أنا أتمنى أن أراه حتى في الحلم



ومن الشخصيات التي كنت أتمنى رؤيتها وجها لوجه
شخصية صدام حسين...
المنتدى: نبضات عامة 02-05-2018, 12:13 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 165
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
كلامك صحيح أخي زارع كانت الحياة قبل هذه...

كلامك صحيح أخي زارع

كانت الحياة قبل هذه الشبكات
هادئة و هانئة و بسيطة

الحمد لله إننا عاصرناها و عشناها بكل بساطتها و جمالها

و المثل يقول : كل وقت وله آذان
و لا نملك إلا الدعاء بأن...
المنتدى: نبضات عامة 02-05-2018, 12:06 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 165
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
صحيح أخي محمد المستحيل بالامس هو اليوم متاح و...

صحيح أخي محمد المستحيل بالامس هو اليوم متاح
و الله يستر من المستقبل

يعطيك الصحة و العافية
المنتدى: نبضات عامة 01-25-2018, 02:04 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 165
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
Q12 مرحبا أنا جوجل

- مرحبا هل هذه بيتزا (جوردن) ؟

- لا يا سيدي, إنها بيتزا جوجل.

- هل اتصلت بالرقم الخطأ ؟

- لا يا سيدي, "جوجل" اشترت متجر البيتزا.

- أوه, حسنا - أود أن أ طلب من فضلك -
المنتدى: ثقافة وفنون 01-21-2018, 11:54 AM
مشاركات: 97
المشاهدات: 11,637
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
حكاية جميلة و وصف أجمل أنا عن نفسي عشت مع...

حكاية جميلة و وصف أجمل
أنا عن نفسي عشت مع صورها الحالمة
و في كل موقف أتذكر شيئا يربطني بتلك الأحداث
و تلك المشاعر التي تتملكنا و نحن صغار في رحلة عائلية إلى البر و البحر
و نستمتع بملامسة...
المنتدى: مرايا الأحداث 01-21-2018, 11:30 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 128
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
هذه مسألة تخص الزوجين في إتخاذ قرارهم في ظل الشرع...

هذه مسألة تخص الزوجين في إتخاذ قرارهم في ظل الشرع
و الظروف المحيطة بهم
و على المجلس مناقشة قضايا أكثر أهمية مثل الاسكان و الصحة و التعليم
و البطالة ، غلاء المعيشة، و الفساد و بعض الأنظمة...
المنتدى: نفحات إسلامية 01-21-2018, 11:06 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 97
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
لهذه الطائفة اعتقادات كثيرة منها : تعريف...

لهذه الطائفة اعتقادات كثيرة منها :
تعريف الإيمان بأنه التصديق بالقلب والنطق باللسان فقط .
وأن العمل ليس داخلاً في حقيقة الإيمان ، ولا هو جزء منه ، وأن تركه بالكلية
فهم يعتقدون أن الصلاة و الزكاة...
المنتدى: ثقافة وفنون 01-16-2018, 12:48 AM
مشاركات: 97
المشاهدات: 11,637
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
حارسة / رغم أن حروفك يسكنها الحزن إلا...

حارسة / رغم أن حروفك يسكنها الحزن

إلا إننا سعداء بمشاركاتك
المنتدى: ثقافة وفنون 01-16-2018, 12:39 AM
مشاركات: 97
المشاهدات: 11,637
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
الشكر لك زارع

الشكر لك زارع
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 01-16-2018, 12:13 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 189
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
العزيزة حارسة / تكتبين بشكل مختلف راقت لي...

العزيزة حارسة / تكتبين بشكل مختلف

راقت لي كتاباتك
المنتدى: ثقافة وفنون 01-11-2018, 07:24 PM
مشاركات: 97
المشاهدات: 11,637
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
مرحبا بك أكثر زارع هذا مقال وصفي أتمنى أن...

مرحبا بك أكثر زارع

هذا مقال وصفي أتمنى أن لا يكون ع الريحة
هههههه

الجلوس فجرا عادة يومية ، افتح النافذة لأشنف سمعي بالآذان، أصوات المآذن تحيط بي
من عدة مساجد و الجهر بالصلاة يشرح...
المنتدى: قصص وحكايا 01-07-2018, 05:02 PM
مشاركات: 195
المشاهدات: 8,153
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
(( إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى ))

(( إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى ))
المنتدى: نبضات عامة 01-07-2018, 04:58 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 103
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
بصراحة تنقصنا ثقافة المدح و الإطراء مع أنه من...

بصراحة تنقصنا ثقافة المدح و الإطراء
مع أنه من تعاليم ديننا الإسلامي
إدخال السرور ع الناس
فكيف إذا كانت الأم

و قد اكتشف العلماء منطقة في الدماغ أسموها : دائرة المكافأة
و لاحظوا أن الإنسان...
المنتدى: سجال رأي 01-07-2018, 04:12 PM
مشاركات: 56
المشاهدات: 1,491
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
[COLOR="Olive"][SIZE="5"]إجابتك غير مقبولة ...

[COLOR="Olive"][SIZE="5"]إجابتك غير مقبولة يازارع ههههههه


و هذه الإجابة الصحيحة التي اعترفت بها دون أن تشعر (:


"" فمتى ما أحبت المرأة بصدق ستضع الرجل في عيونها و راح تجتهد في إسعاده ""...
المنتدى: إبداعاتكم وروائعكم الشعرية 01-04-2018, 11:57 AM
مشاركات: 2,127
المشاهدات: 50,528
أرسلت بواسطة نفسي عزيزة
" هذا عنوان منزلي الجديد ساأبعثهٌ لك في رسالة ...

" هذا عنوان منزلي الجديد
ساأبعثهٌ لك في رسالة
تعال لنرتشف كوب من القهوة
نٌخب الحٌب الجديد
وفي الصباح حينما يرحل كٌلاً الى بيته
سنتخاصم مِن جديد "
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
.