عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2013, 01:55 PM   #8
أبو سامي
l~ على كف القدر نمشي ~l


الصورة الرمزية أبو سامي
أبو سامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1273
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 04-14-2013 (03:58 PM)
 المشاركات : 3,248 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أهلاً وسهلاً بكِ أختي همس المحبه

بسم الله نبدأ وعليه الإتكال

تويتر .. فيس بوك .. : وسيلة اتصال جماعية تعبوية فكريه في متناول اليد سهلة الوصول والاستخدام . تجمع ما بين الضد والضد فهي سلاح ذو حدين إما ان تُستخدم للصالح العام وإما أن تُستخدم عكس ذلك .

تغيّر الناس مع تقدم التكنلوجيا : بالطبع والكل يحاول جاهداً منافساً إلى ان يصل إلى ذروة التغيير من قبل الشركات المصنعة والمنتجة ولولا اندفاع الناس خلفها حباً وسعياً خلف التغيير لما تسارعت تلك المصادر في التصنيع والتطوير

السلبيات : كثيرة وسأذكر منها القليل

* شلل الحركة البشرية شبه التام من حيث اقتناء وسائل التقنية المؤدية إلى الرفاهية المفرطة إلى درجة أنه بإمكان الإنسان أن يدير ما حوله من اجهزة بواسطة الريموت وهو لم يبرح مكانه قيد أنمله مما يعكس ذلك سلباً على صحته .
* منها ما هو عدو للإنسان كالأسلحة الفتاكة بجميع انواعها وأجهزة التصنت والمراقبة الغير مشروعة عبر الأقمار الصناعية لكشف أسرار معينة .

الإيجابيات :

* سرعة الوصول إلى المبتغى باقل التكاليف كالاتصالات والفاكسات وإصلاحات كثير من الأعطال عن بعد .
* بإمكان الأجهزة أن تقوم مقام الإنسان في كثير من الخدمات كا الكرسي أو السرير المتحرك والذي يعمل على البطاريات فباستطاعته خدمة نفسه بنفسه دون اللجوء إلى أحدهم .
* خدمة كاميرات المراقبة وتقنية التسجيل التي لا غنى للبشر عنها في كثير من الامور للمحافظة على منازلهم ومحلاتهم التجارية .
* خدمة البنوك والمصارف وتحويل المبالغ من بلدٍ لآخر بوقتِ وجيز كذلك تسديد المستحقات وأنت في منزلك دون اللجوء إلى زحام الناس والانتظار طويلاً حتى يصلك الدور لتقوم بتلك الخدمات .
* بيع وشراء وحجز الكثير من المقتنيات عن طريق الانترنت .

طيحه وقدام الناس : أعتقد ما في أعنف من هالطيحه - من عالم التكنلوجيا إلى طيحه وقدام الناس بعد ^_^

هي ماهي طيحه طيجه ولكنها خبطه في قزاز أحد أبواب الصيدليات في الطائف قبل سنتين كان معي وصفتين من الطبيب لاحد الأولاد الوصفه الاولى اخذتها من صيديله سابقه والثانيه ما حصلتها ووقفت عند الصيدليه هذي والأهل كلهم معي عند أذان المغرب وكنت مستعجل قبل لا يقفل وانا متجه لباب الصيدليه حبيت افرز الوصفه المطلوبه من غيرها ومع الفرز ما دريت الا صدى جبهتي في القزاز يسمعه اللي قطع الشارع بغيت اطيح وتمالكت نفسي - المهم لا شعورياً اتجهت للسياره من جديد بدال ما ادخل مع الباب المفتوح للصيدليه - قزاز سيارتي كان مسكر عشان التكييف واول ما فتحت الباب انفجعت من ضحكهم على موقفي الذي لا احسد عليه .

أحب النوم : بكل تأكيد في جو هادي ولو حصل رومانسي بعد أضواء خافته وصوت شلال في احد زوايا الغرفه انام دبل ههههههههههههه

عندما يزعلني شخص : طالما هو غير قاصد فلا لوم عليه وسألتمس له العذر واواجهه بابتسامه لأني سأقع في هذا الموقف من بعده إن لم اكن سبقته .

سؤال يتكرر علي يومياً : لماذا عندما أبحث عن الشيء لا اجده وعندما أستغني عنه او انساه أجده امامي وباستمرار ؟

---------------------------------

تحيتي وتقديري .