الموضوع: لعبوبه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2017, 04:49 AM   #8
ذا اند
| عضو منتسب |


الصورة الرمزية ذا اند
ذا اند غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3342
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 11-30-2017 (07:18 AM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي عزيزة مشاهدة المشاركة

يقول المثل الشعبي :

أعطِ الخباز خبزه و لو أكل نصفه

لابد من الموهبة و المهارة في كل صنعة

و الشعر يتطلب مهارة لغوية و حسية و ابداعية
بجانب الموهبة البانية

ذا أند / شكرا لانتقائك الجميل
حضورك الاجمل

اشكرك على حضورك


 


رد مع اقتباس