مجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة
عدد الضغطات : 5,984
جمعية تحفيظ القرآن الكريم
عدد الضغطات : 3,561
مركز تحميل أعز الناس
عدد الضغطات : 2,562
اعز الناس تويتر
عدد الضغطات : 3,385طهر مسامعك
عدد الضغطات : 1,889اعز الناس فيسبوك
عدد الضغطات : 2,685

العودة   منتديات أعز الناس > - | أقسام منتديات اعز الناس | - > استراحة الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2010, 03:26 PM   #1
أعز إنسان
| ضيف جديد |


الصورة الرمزية أعز إنسان
أعز إنسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 468
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-31-2010 (02:17 AM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دراسة عن المرأة‎



الموضوع للفكاهة فقط
فنحن لا نستطيع العيش دون المرأة
فهي الام والاخت والزوجة











الخواص الفيزيائية:


1.يصل لدرجة الغليان لأتفه الأسباب


2.يمكن أن يتجمد في أي وقت


3.يذوب بسهولة عند معاملته بالشكل اللائق


4.شديد المرارة إذا لم يستعمل بالطريقة الصحيحة




الخواص الكيميائية:


1.عضو نشط جداً


2.غير مستقر


3.يملك حساسية قوية للذهب والفضة والبلاتين والأحجار الكريمة


4.عنيف إذا ترك وحيداً


5.قابل لامتصاص كمية هائلة من الطعام الدسم


6..يتحول إلى اللون الأحمر عند وضعه بجانب عنصر مشابه أكثر جمالاً


 


رد مع اقتباس
قديم 01-21-2010, 05:34 PM   #2
شظايا أنثى
| عضو نشيــط |


الصورة الرمزية شظايا أنثى
شظايا أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 445
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 03-26-2010 (02:46 AM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههه
ماقلتلنا هي فلزيه أو لا:d

عموما بشهادتكم يالتماسيح نحنا ملح الحياة:453:


 


رد مع اقتباس
قديم 01-22-2010, 01:27 PM   #3
عمر آلعمر
آبوذيآب


الصورة الرمزية عمر آلعمر
عمر آلعمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 02-27-2024 (02:57 PM)
 المشاركات : 10,130 [ + ]
 التقييم :  273
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Darkred
افتراضي




هههههههههههههههههههههـ

مهما قيل عنها فلا غنى عنها ..

يعطيك العافية يا أعز إنسان ..


 
 توقيع : عمر آلعمر
إذَآ مَرَرّتُمْ مِنْ هُنَآ ( فَآسْتَغْفِرُوُا
لَعْلّ الله يَغْفِرْ لْيِ ذُنوُبيِ * [ وَذُنوُبَكُمْ ) -


رد مع اقتباس
قديم 01-23-2010, 08:03 AM   #4
احساسي يكفيني
| مراقبة سابقة |


الصورة الرمزية احساسي يكفيني
احساسي يكفيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 389
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 08-07-2012 (08:16 PM)
 المشاركات : 1,101 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



اعز انسااااااااااااااااااااان مردورده مردوده

هههههههههههههـــ لاتحسبني صدق زعل المساله لعب بلعب
وبردها لك ان شاء الله اليوم قبل بكرى :ggs::ggs:

لقيت احد اتناقر معه هههههههههههــ

وه بس فدي الحريم انا :2[1]::2[1]:

:39d55fa57d[1]:


 


رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 03:02 AM   #5
أعز إنسان
| ضيف جديد |


الصورة الرمزية أعز إنسان
أعز إنسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 468
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-31-2010 (02:17 AM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شظايا أنثى , اعـ الناس ــز , احساسي يكفيني
مشكورين على مروركم نورتو الصفحه واسعتموني الله يسعدكم أن شالله


 


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2010, 08:42 AM   #6
طالب دكتوراة
~ مشرف المنتديات التعليمية ~


الصورة الرمزية طالب دكتوراة
طالب دكتوراة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 502
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 02-12-2010 (10:44 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههه
الشكر كل الشكر أخوي

تمياتي لك بالتوفيق


 
 توقيع : طالب دكتوراة



Actions speak



louder than words


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2010, 03:56 PM   #7
الامبراطوره
| عضو نشيــط |


الصورة الرمزية الامبراطوره
الامبراطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 02-10-2010 (10:51 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ايه اضحكوو اضحكووو اجل احنا كذا افاااااااااا بس اصللا اصلا ماتقدرووون تستغنون عن المره بتضيعووون
وعلى قولة المثل ماتعرف خيري الين تفقدني<<<<ابوك يالامثال
انشاالله نردها لكم بالمسرات <<<تهدد البنت


 
 توقيع : الامبراطوره


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقدمة حول مفهوم دراسة جدوى المشاريع حور الرحمن نبضات عامة 1 10-26-2023 07:24 AM
دراسة كورس الآيلتس ielts مجانا مجبورة تعليم وبحوث وكتب الألكترونية 2 02-14-2017 10:40 PM
أهداف دراسة السيرة النبوية العطرة ....هام ام سامح نفحات إسلامية 16 03-07-2012 11:41 AM
دراسة علمية أظهرت فوائد التفاؤل ورده الامل نبضات عامة 2 01-14-2012 09:41 PM
دراسة علمية نوم الليل..مصدر الشباب.. عيون المهاا طب وصحة 6 09-22-2010 01:46 PM


الساعة الآن 07:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
.