|
![]() |
#1 |
~ حرف و معنى ~
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() نفسي عزيزه موضوعك لامس بحق احساسي وهيج نيران بداخلي فـ الجم لساني عن النطق وسقطت دموعي قبل سقوط حروفي هنا وكنت معك بكل احساسي ولكن لكل حادث حديث انتم وصلتو لذبح:0107: والضرب ![]() اختلف معك وبقووه في كون المرأه تضرب الرجل مهما كان الاسباب ولا فيه سبب يبرر موقفها اقتباس:
أنا عن نفسي أنصح كل زوجة تزوج عليها زوجها دون تقصير منها أو خلل في حياتها معه أن تقطعة حتت و ترميه للـ ...... و تسوي حفلة على شرف وداعه و ياليت أكون من المدعوات :084: و مع ذلك النار اللي في قلبها ما تبرد ولا تنطفي اسأل مجرب عندما تزوج في الحلم ضربته و عندما تزوج فعلا خلعته :10_9_132[1]: وبعدين هذا الكلام صحيح ![]() ما اعتقد انه صحيح اساسا المرأه اذا فكرت تهجم بتصير الهجمه مرتده :0131: << هههههههههههههههههههههه وخلع وضرب ودنيا وحوسه على ايه هذا كله ابغى افهم !!!!!!!!! انه تزوج :eek:ليس كفيل بالخلع والضرب هذا حقه الشرعي مقصره مو مقصره هذا حق لابد من الاقتناع التام وهل زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم مقصرات!!! ((فانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع قإن خفتم الا تعدلوا فواحده )) / وبعدين حواء اذا ضربت من وجهة نظري انها تخلت عن انوثتها ونعومة جسدها لوحشيه لا تلق بها كـ انثى رقيقه //
وهمسه اهمسها لكِ ظنيت انكِ في وسط المعمعه وشعرت بالحزن وتخنقني العبره كل مادخلت موضوع لكِ ولكن المتضح من كلماتك انه انتهى المطاف بينكمها فـ لماذا الحقد والحزن لماذا الفكر السلبي في شيء انتهى وتخلصتي منه تتألمين من الماضي !!!!!!!!! انا ما انكر ان افكاري احيانا سلبيه بس كوني معاصره لاوضاع ومتعايشه معها لم تنتهى |
![]() |
![]() |
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() زارع .. مع أن المصريين كلامهم حكم لكن في هذا المثل خانهم التعبير و التصوير لأن في هذا الزمان حيث ارتفعت نسبة الذكورة و قلت نسبة الرجولة مع إحترامي علينا معشر النساء رفع بافطة تحمل شعار : ظل حيطة و لا ظل راجل زارع .. لست ضد الشرع و لست مع نوال سعداوي و لكن الرسول الذي تزوج و عدد هو نفسه من رفض زواج علي رضي الله عنه على أبنته فاطمة .. فلماذا نطبق سنة التعدد و نرفض سنة عدم الرضا بالتعدد مع أن كلاهما فعله نبينا صلى الله عليه و سلم .. ولا أريد أن أخوض في الحلال و الحرام حتى لا أقع في الشبهات لكنني كإنسانة أرى أنه من الظلم أن يتزوج الرجل بدون مبرر و إذا فعل لحاجة في نفسه لابد من الإلتزام بشرط صعب و هو العدل .. و الله سبحانه يقول : و لن تعدلوا .. فهذا الشرط للأسف شبه مفقود و حتى لو كان العدل موجود لا يخفيك ما يترتب على التعدد من مشكلاات اجتماعية خاصة في ظل وجود أولاد من كل زوجة !! عموما عليه بالعافية يعدد كما يريد و لكن الزوجة الأولى إذا أحست بالقهر و وقع عليها ظلم من هذا الزواج ليست مجبرة على العيش معه شكرا لك زارع و أتمنى أن أكون قد وضعت النقط على الحروف
و الفكرة أتضحت :084: |
![]() |
![]() |
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ترانيم .. أهلا بعودتك و لا لا لا لـ دموعك ترانيم ..عندما تعي المرأة حقوقها و تطالب بها هذا لا يتعارض مع الشرع و ليس كل مشروع واجب فالتفاحة فاكهة طيبة و حلال لكنني لا أحبها و لست ملزمة بأكلها و كذلك التعدد لا أقبله مع أنه مشروع .. أم المؤمنين أم سلمة رفضت رسول الله و هو خير الأولين و الآخرين و السبب غيرة شديدة تجدها في نفسها و قلبها فدعا رسول الله ربه فأذهب ما بها من غيرة فتزوجته بأبي هو و أمي و كل امرأة أدرى بقوة تحملها و أنا لا أتحمل أن أعيش على هامش حياة رجل و اطمئني ما فيه حقد لأني أعمل بالآية الكريمة : ولا تنسوا الفضل بينكم .. أما الحزن فلا سلطة لنا عليه يزورنا كلما عاثت بداخلنا الذكريات ترانيم ليتك تقرأين رسالة خلع في هذا القسم من المنتدى لك ودي و دعواتي بحياة كريمة
|
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أفتخري ياحواء بإنك ناقصة عقل ومن ضلع اعوج | ام سامح | نفحات إسلامية | 6 | 07-30-2010 03:26 AM |